تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 3 مايو 2016

تحميل لعبة توم آند جيري للموبايل مجانا Tom & Jerry 2016 Game

تنزيل لعبة توم وجيري للآيفون والآيباد والأندرويد مجانا برابط مباشر

لعبة توم آند جيري هي واحدة من الألعاب الشيقة والممتعة التي ينتظرها الملايين من عشاق البرنامج التلفزيوني الممتع Tom & Jerry حيث جاءت اللعبة لتحاكي برنامج الرسوم المتحركة توم وجيري الشهير والذي احتل مرتبة عالية بين برامج الأطفال حول العالم.

تم إنتاج وتطوير لعبة توم وجيري من قبل شركة UbiSoft العالمية والمتخصصة في صناعة الألعاب، تتميز اللعبة بحجمها الخفيف وسهولة التعامل معها، وكذلك تحتوي على رسومات ذات جودة عالية، لعبة Tom & Jerry لا تستهدف الأطفال فقط، إنما هي لعبة للكبار والصغار على حدٍ سواء لإنها تحتوي على أفكار وخطط رائعة وممتعة.

تنزيل لعبة القط والفأر
تدور أحداث لعبة توم وجيري حول القط توم وعدوه اللذوذ جيري والكلب سبارك الشهير، الهدف من اللعبة هو اختيار واحدة من الشخصيات المذكورة وبدء تحدي الآخرين من خلال إلقاء الاشياء الموجودة لديك على خصومك في محاولة للقضاء عليهم أو التخلص منهم، وتنتهي اللعبة بفوز أحد المشاركين سواء توم أو جيري أو سبارك.

تحميل لعبة tom & jerry للموبايل
تعمل لعبة Tom & Jerry على جميع الهواتف الذكية مثل الآيفون والآيباد والأندرويد والتابلت ويمكنك تحدي أصدقاءك من خلال اختيار أحد الشخصيات ويقوم صديقك باختيار شخصية أخرى، ومن ثم يبدأ التحدي والمواجهة الشرسة، اللعبة رائعة وممتعة وتستحق التجربة، احصل عليها الآن.

تنزيل لعبة Tom & Jerry للآيفون والآيباد مجانا برابط مباشر

https://itunes.apple.com/us/app/free-tom-jerry-learn-play/id941669008?mt=8&ign-mpt=uo%3D4
تحميل لعبة توم وجيري للأندرويد مجانا برابط مباشر

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.globalfun.tj2015.google

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق