تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 13 أغسطس 2016

تحميل برنامج فلاش جيت كامل مجانا برابط مباشر FlashGet 2016 Free

تنزيل برنامج التحميل من الانترنت FlashGet للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

هل تبحث عن بديل مجاني لبرنامج انترنت داونلود مانجر؟ هل ترغب في تحميل الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة؟ هل تبحث عن أسهل وأبسط الأدوات لتنزيل البرامج والتطبيقات والملفات المختلفة من الانترنت؟ إذن انت بحاجة إلى برنامج فلاش جيت والذي سوف تتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج FlashGet واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية المستخدمة في تحميل وتنزيل الملفات المختلفة من الانترنت حيث يتميز البرنامج بأنه يدعم كافة أنواع الملفات بما في ذلك الصور والمستندات والتطبيقات والبرامج والألعاب والموسيقى ومقاطع الفيديو وغيرها، ويتميز برنامج فلاش جيت لتحميل الملفات بسرعته الفائقة في العمل وسهولة استخدامه، حيث يحتوي البرنامج على مدير التنزيلات الذي يمكنك من إدارة جميع التنزيلات على جهازك.


لقد لاقى برنامج التحميل فلاش جيت رواجاً كبيراً وحاز على إعجاب الملايين لإنه برنامج مجاني ولا يحتاج إلى تسجيل كما هو الحال في برنامج انترنت داونلود مانجر لذلك فهو أفضل بديل مجاني لبرنامج IDM، بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج التحميل فلاش جيت يدعم جميع متصفحات الانترنت المختلفة ومنها: متصفح جوجل كروم، متصفح موزيلا فايرفوكس، متصفح انترنت اكسبلورر، ومن المميزات الأخرى لبرنامج فلاش جيت أنه يدعم مختلف البروتوكولات منها: FTP, HTML.


كذلك يحتوي البرنامج على أداة التصنيفات التي تمكنك من العثور على الملفات المحملة بسهولة، كما يوفر لك برنامج FlashGet خاصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند انتهاء عملية التحميل، ومن المميزات الأخرى للبرنامج أنه متوفر بعدة لغات منها العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها، ويتميز البرنامج بحجمه الخفيفة وعدم تأثيره على موارد النظام، برنامج التحميل فلاش جيت يعمل على ويندوز فيستا، 8/10/اكس بي/7، سارع بالحصول على نسختك المجانية الآن من المتجر العربي.

تنزيل برنامج FlashGet آخر اصدار مجانا برابط مباشر

http://www.flashget.com/apps/flashget3.7.0.1195en.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق