تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

انشاء حساب جي ميل عربي مجانا - جيميل تسجيل الدخول Gmail Sign Up

طريقة انشاء حساب جي ميل والاشتراك بخدمة جوجل بلاي مجانا How to Sign Up Gmail

ربما يتساءل بعض مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية عن طريق التسجيل خدمة جوجل بلاي التي توفرها شركة جوجل لهواتف الاندرويد ليتمكن المستخدمين من تحميل التطبيقات مجاناً وبسهولة، ولكن قبل معرفة طريقة انشاء حساب على جوجل بلاي يجب عليك انشاء حساب في جيميل وذلك من خلال الاشتراك في خدمة Gmail المجانية.

الجدير بالذكر أن جيميل وجوجل بلاي هي من الخدمات التي تقدمها Google لجميع المستخدمين وهي خدمات مجانية ويمكن لأي شخص الحصول عليها، وتستخدم خدمة Gmail في إرسال واستقبال البريد الالكتروني والتواصل مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم كما يمكنك مشاركة الملفات المختلفة سواء الصور أو المستندات أو الملفات المضغوطة وغيرها.

كيفية الاشتراك في جي ميل؟

إذا كنت تتساءل عن طريقة الاشتراك في خدمة البريد الالكتروني جيميل فإن هناك ثمة خطوات بسيطة يجب عليك فعلها لتتمكن من الاشتراك مجانا وهي كالتالي: 
  • أولا: عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بخدمة Gmail من هنا.
  • ثانياً: قم بالنقر على ايقونة انشاء حساب وذلك لأنك لا تمتلك حساب على جيميل.
  • ثالثاً: قم بملئ جميع البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد واسم المستخدم ورقم الهاتف والدولة وكلمة المرور، ومن ثم التأكيد على اتفاقية الاستخدام والنقر على متابعة.
  • وأخيراً، قم بإثبات الهوية عن طريق الاتصال الهاتفي أو رسالة SMS وبالتالي يكون لديك حساب على جيميل يمكنك الاستفادة منه بشكل كامل.
 وكي تتمكن من الدخول إلى حسابك على جوجل بلاي كل ما تحتاج فعله هو زيارة هذه الصفحة وربط هاتفك المحمول مباشرة مع متجر جوجل بلاي كي تستطيع تحميل التطبيقات والألعاب مجاناً على هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق