تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 8 فبراير 2017

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر SelfishNet 2017

تنزيل برنامج قطع الانترنت عن المشتركين مجانا برابط مباشر

إذا كنت تعاني من مشكلة بطء الانترنت فإنه من الممكن أن أحد الأشخاص يقوم بتحميل بعض الملفات أو مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب لذلك فإنك بحاجة إلى أداة تمكنك من قطع الاتصال عن المستخدمين المزعجين داخل الشبكة، لا تبحث كثيراً فإن برنامج سيلفش نت هو الأداة المثلى للتعامل مع تلك المشكلة، للتعرف أكثر على البرنامج تابع السطور القادمة.


يعتبر برنامج سيلفش نت واحد من أفضل برامج وتطبيقات الانترنت على الاطلاق وهو أفضل بديل مجاني لبرنامج نت كت فهو يمكنك من قطع الاتصال عن المشتركين بالشبكة بسهولة، ويتميز برنامج SelfishNet بسرعته الفائقة في العمل وسهولة استخدامه، يسمح لك برنامج سيلفش نت إمكانية مشاهدة جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة سواء كان عن طريق الوايرلس أو كابل الانترنت، حيث يعرض لك البرنامج الماك ادريس الخاص بكل مستخدم.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك برنامج سيلفش من تحديد الأجهزة الأكثر استهلاكاً للانترنت مما يسهل عليك اكتشاف تلك الأجهزة وحظرها من الشبكة، كل ما عليك فعله بعد تنزيل برنامج سيلفش هو تشغيل البرنامج والنقر على زر Block الموجود بجانب الماك ادريس للجهاز المزعج.

يرجى الملاحظة أنه عند إعادة تشغيل الراوتر سوف يتمكن المستخدمون المحظورون من الاتصال بالشبكة مرة أخرى، برنامج سيلفش نت يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة منها ويندوز 10، ويندوز 8 وغيرها.

تنزيل برنامج SelfishNet 2016 كامل برابط مباشر

http://serv1.anadown.com/files/6/vhmidiht64woui/Selfishnet%20win%207.rar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق