تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

تحميل برنامج دولينجو لتعلم الإنجليزية مجانا Duolingo 2016

تنزيل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Duolingo للموبايل مجانا برابط مباشر

هل تبحث عن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية؟ هل ترغب في الحصول على أفضل البرامج التعليمية للمبتدئين؟ إذاً أنت بحاجة إلى برنامج دولينجو Duolingo الشهير والمصمم خصيصاً لهواتف الأندرويد مجانا. 

يعد برنامج دولينجو من أشهر التطبيقات المجانية وأكثرها تنزيلاً على الإطلاق حيث حصل على أكثر من 50 مليون مستخدم على سوق جوجل بلاي وملايين المستخدمين على سوق آيتونز، ويتميز برنامج دولينجو أنه مجاني الترخيص لذلك أنت في غنى عن البرامج المدفوعة ويتميز البرنامج أيضاً أنه لا يحتوى على إعلانات أو نوافذ مزعجة للمستخدمين (100 مجاني).

علاوة على ذلك، فإن برنامج دولينجو يمكنك من تعلم لغات أخرى مثل الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية كذلك متوفر لمتحدثي اللغة العربية، لقد حاز برنامج Duolingo على جائزة أفضل تطبيق عام 2013 من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد.

ويمكنك أيضاً تعلم اللغة الإنجليزية من جهاز الحاسوب وذلك من خلال موقع دولينجو على الإنترنت حيث يمكنك إنشاء حساب على الموقع أو التسجيل باستخدام Facebook، ويحتوي الموقع على العديد من المستويات بحيث يمكنك اجتياز المستوى بأقل من ثلاث أخطاء ومعرفة درجتك النهائية، ويمكنك مشاركة نتيجتك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو حتى دعوة أصدقاءك للتحدي.

ويتميز برنامج تعلم اللغة الإنجليزية دو لينجو بحجمه الخفيف كما أنه لا يستهلك موارد النظام ويعمل على مختلف الهواتف المحمولة مثل الآيفون والآيباد والأندرويد وهواتف ويندوز فون، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة، احصل عليه مجانا.

  • تنزيل برنامج دولينجو لهواتف الأندرويد مجانا برابط مباشر Duolingo for Android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.duolingo&hl=ar#details-reviews
  • تنزيل تطبيق Duolingo لتعلم الانجليزية للآيفون والآيباد مجانا Duolingo for iPhone & iPad
https://itunes.apple.com/app/duolingo-learn-spanish-french/id570060128?mt=8
  • تنزيل برنامج تعلم الإنجليزية دولينجو لهواتف ويندوز فون مجانا Duolingo for Windows Phone
https://www.microsoft.com/en-us/store/apps/duolingo-learn-languages-for-free/9wzdncrcv5xn

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق