تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 15 يناير 2016

تحميل متصفح أوبرا 34 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Opera Browser 2016

تنزيل برنامج Opera 2016 مجانا برابط فوري مباشر

برنامج Opera Browser هو واحد من أفضل متصفحات الإنترنت على الإطلاق ويستخدمه مئات الملايين من مختلف أنحاء العالم، يتيح لك برنامج أوبرا إمكانية تصفح مواقع الويب المختلفة بسرعة فائقة وتشغيل الصفحات التي تعمل بتقنية CSS3 أو HTML5، ويمكنك من خلال متصفح أوبرا تشغيل عدد غير محدود من النوافذ والصفحات وويتيح لك أيضاً إمكانية تشغيل ملفات الفيديو والفلاش المختلفة، وهو مزود بأداة لحظر الإعلانات والدعايات المزعجة والنوافذ الإعلانية المنبثقة.

متصفح أوبرا 2016
أما بالنسبة للخصوصية، فإن متصفح أوبرا يحافظ على خصوصية وأمان المستخدمين لذلك يمكنك حذف التأريخ من المتصفح ويمكنك أيضاً حفظ بياناتك الخاصة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور على مواقع الويب التي تزورها باستمرار مثل موقع الفيس بوك والجيميل وغيرها.

ماذا عن المعاملات المالية والتجارية على متصفح أوبرا ؟! 

ينصح الخبراء في مجال متصفحات الإنترنت باستخدام متصفح Opera في إجراء المعاملات المالية والتجارية عبر الإنترنت مثل الشراء من موقع أمازون أو تحويل الأموال عبر الأسواق المالية، حيث أن برنمامج أوبرا مزود بجدار ناري قوي يمنع وجود أي ثغرات تمكن الهاكرز من اختراق أجهزة المستخدمين أو معرفة بياناتهم.

ويمكنك برنامج متصفح أوبرا بتشغيل ملفات من نوع PDF حيث لا تحتاج إلى تنزيل تلك الملفات على جهازك لتتمكن من قراءتها، كما يعمل البرنامج على إشعار المستخدمين بالرسائل والتنبيهات عند استلام البريد الإلكتروني.

خلاصة القول: إن برنامج Opera Browser هو الأفضل في مجال تصفح الإنترنت ويدعم العديد من اللغات المختلفة لعل أهمها: اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية وغيرها، ويعمل البرنامج على إصدارات الويندوز المختلفة ومنها: ويندوز8/فيستا/7/اكس بي/10، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن.

تنزيل متصفح أوبرا براوزر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://get.geo.opera.com/pub/opera/desktop/34.0.2036.47/win/Opera_34.0.2036.47_Setup.exe
الموقع الرسمي للبرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق