تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 6 فبراير 2016

تحميل برنامج AdwCleaner لحجب الإعلانات المزعجة مجانا

تنزيل برنامج حجب الإعلانات المزعجة لجميع المتصفحات مجانا Download AdwCleaner 2016

يعتبر برنامج AdwCleaner واحد من أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في منع وحجب الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تصفح الإنترنت، ويتميز البرنامج بأنه مجاني ويدعم جميع متصفحات الإنترنت ومنها: متصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم ومتصفح إنترنت اكسبلورر وغيرها.

وعادةً ما نشاهد حتى بعض الإعلانات التي تظهر صوراً عارية أو مواقع غير مرغوب فيها، لذلك فإن برنامج AdwCleaner يساعدك في التخلص من تلك الدعايات ويحافظ أيضاً على أداء متصفحات الانترنت وعملها بشكل سليم، وهناك نوع آخر من الإعلانات وهو Pop Up حيث تظهر نوافذ منبثقة أثناء تصفح المواقع على الإنترنت.

يعمل برنامج AdwCleaner بتقنية متقدمة حيث يمكنك البرنامج من إضافة المواقع التي تظهر الدعايات والإعلانات المزعجة وبالتالي يمكنك حظر تلك الدعايات والتخلص منها، نذكر هنا إلى أن بعض المواقع ربما تحتوي على فيروسات وبرمجيات خبيثة، لذلك فإن اختيارك لبرنامج AdwCleaner يبقيك آمناً وبعيداً عن المخاطر الإلكترونية، ويتميز البرنامج بأنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز بما فيها ويندوز 10، البرنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة.

تنزيل برنامج منع ظهور الإعلانات المزعجة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

https://toolslib.net/downloads/finish/1/get/pu3pCrJIt5QEof9FoD15evXqsxzyEGqO/

____________
كيفية حظر الاعلانات, برنامج حجب الاعلانات المزعجة, تنزيل adwcleaner لمنع الدعايات المزعجة, download adwcleaner 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق