تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 15 فبراير 2016

تحميل برنامج نانو انتي فايروس لمكافحة الفيروسات مجانا Nano Antivirus 2016 Free

تنزيل برنامج مضاد الفيروسات Nano Antivirus للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

يعد برنامج نانو أنتي فايروس من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة مجاناً، ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه حيث أنه مصمم للمتبدئين، وكذلك سرعته الفائقة في الكشف عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي من الممكن أن تضر بالنظام، ويحظى برنامج Nano Antivirus على إعجاب مئات الملايين من المستخدمين حول العالم.

يحتوي العملاق الروسي نانو أنتي فايروس على قاعدة بيانات ضخمة تشمل جميع أنواع الفيروسات والتهديدات المنتشرة على شبكة الإنترنت، وهذا ما يسهل على البرنامج الكشف عن مختلف الفيروسات بسهولة وبسرعة فائقة، ويقوم البرنامج بالتحديث الدوري والتلقائي في محاولة لاستكشاف أنواع جديدة من الفيروسات الغير مضمنة في قاعدة البيانات، كما يعمل البرنامج على فحص المجلدات والملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر للتأكد من سلامتها وخلوها من الفيروسات.

ويتمتع برنامج نانو أنتي فايروس بجدار ناري قوي يمكنك من فحص الملفات التي تريد تنزيلها من الإنترنت، ويتميز البرنامج بحجمه الخفيف وعدم استهلاكه لموارد النظام كما أنه متوافق مع مختلف إصدارات الويندوز بما في ذلك ويندوز 10، حقاً البرنامج رائع ومتميز في مجاله، احصل عليه مجانا من موقع البرامج والألعاب المجانية.

تنزيل برنامج Nano Antivirus 2016 لحماية الكمبيوتر من الفيروسات مجانا برابط مباشر

http://nanoav.ru/install/free/nanoav.free.setup.exe

___________
برنامج نانو انتي فايروس, تحميل برنامج nano antivirus 2016, تنزيل أحدث اصدار من برنامج الحماية نانو انتي فايروس, download nano antivirus full version free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق