تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

تنزيل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج نوكس اب بلاير 2016 مجانا برابط مباشر

هل لديك بعض تطبيقات الأندرويد التي تود تشغيلها على جهاز الكمبيوتر؟ هل ترغب في تشغيل ألعاب الأندرويد على الحاسوب؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج محاكي للأندرويد وهو برنامج مشغل التطبيقات Nox App Player والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج Nox App Player واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر وخصوصاً في وقتنا الحالي الذي ينتشر فيه نظام أندرويد بشكل رهيب بين المستخدمين، يتيح لك برنامج نوكس آب بلاير إمكانية تشغيل أي تطبيق خاص بهواتف الأندرويد على أجهزة الحاسب الآلي، ويشمل ذلك التطبيقات بصيغة APK أو التطبيقات التي يتم تنزيلها من متجر جوجل بلاي.

ويعتبر برنامج Nox App Player من البرامج القوية المنافسة لبرنامج مشغل التطبيقات Bluestacks Player، يمكنك التحكم في التطبيقات التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة.

download nox app player 2016 free
بعد تثبيت برنامج نوكس آب بلاير وتشغيله ستجد أن شاشة جهاز الكمبيوتر أخذت شكل شاشة التابلت لذلك ستجد أنه من السهل التحكم بإعدادات بعض التطبيقات من خلال الكمبيوتر، حيث يمكنك حذف وإضافة تطبيقات بسهولة ويمكنك أيضاً تشغيل تطبيقات مشهورة مثل فيس بوك ماسنجر أو تطبيق الواتس اب على جهاز الكمبيوتر.

تنزيل برنامج Nox App Player 2016 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر مجانا

http://download.bignox.com/player/v3.1.0.0/07/nox_setup_v3.1.0.0_full_en.exe?filename=nox_setup_v3.1.0.0_full_en.exe

____________
برنامج مشغل تطبيقات الاندرويد, تحميل برنامج نوكس اب بلاير 2016, أفضل بديل لبرنامج بلوستاك بلاير, تنزيل برنامج nox app player 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق