تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 13 فبراير 2016

تحميل برنامج سمارت بيكسل لتصوير سطح المكتب مجانا SmartPixel 2016 Free

تنزيل برنامج SmartPixel لتصوير الشاشة مجانا برابط مباشر

يعد برنامج سمارت بيكسل واحد من أهم برامج تسجيل الفيديو وتصوير الشاشة على الإطلاق ويتميز البرنامج بأنه يحفظ الصور والفيديو بجودة عالية تصل إلى 1080p، ويتيح لك برنامج SmartPixel إمكانية تصوير سطح المكتب وتحرير الفيديو بعد الانتهاء، ويمكنك بعد ذلك مشاركة الفيديو على اليوتيوب ومواقع الانترنت.

download smartpixel free - screen recorder 2016
غالباً ما يستخدم برنامج سمارت بيكسل في إعداد الشروحات، ويتميز البرنامج بأنه يحتوي على العديد من المؤثرات الرائعة التي يمكنك إضافتها على الصور، ويتميز البرنامج أيضاً بأنه سهل التعامل والاستخدام فهو مصمم خصيصاً للمبتدئين حيث أنه لا يحتاج إلى خبرة عالية في الاستخدام، ومن المميزات الأخرى للبرنامج أنه يمكنك من التقاط الصور بواسطة كاميرا الويب وذلك أثناء تسجيل مقاطع الفيديو التعليمية.

يمكنك برنامج SmarPixel من إضافة الترجمة إلى مقاطع الفيديو التي يتم تسجيلها باستخدام البرنامج ويمكنك أيضاً من إضافة الخلفيات المختلفة، ويتميز البرنامج أنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة، احصل عليه مجانا.

تنزيل برنامج SmartPixel لتصوير الشاشة مجانا برابط مباشر

http://download.smartpixel.com/files/smartpixel_setup.exe

_____________
برامج تصوير الشاشة, أفضل بديل لبرنامج كام ستوديو, تنزيل برنامج سمارت بيكسل, download smartpixel free, screed recorder 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق