تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 4 مارس 2016

تحميل متصفح سي مونكي مجانا SeaMonkey Browser 2016

تنزيل برنامج SeaMonkey لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج سي مونكي واحد من أشهر برامج تصفح الانترنت المجانية على الإطلاق ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه وسرعته الفائقة في العمل كما يحافظ على خصوصية المستخدم، متصفح SeaMonkey متعدد المهام فهو يمكنك من تصفح الإنترنت وإدارة البريد الالكتروني والمحادثات الكتابية في نفس الوقت.

ويتميز برنامج سي مونكي بأنه يحتوي على أداة البريد الإلكتروني المدمجة في المتصفح ليمنحك القدرة على تشغيل جميع حسابات البريد الإلكتروني مثل الياهو والهوتميل والجيميل في آن واحد، ويوفر لك البرنامج أيضاً دفتر لتسجيل عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالأصدقاء، ويحتوي متصفح SeaMonkey أيضاً على محرر نصوص برمجية Composer لتتمكن من تحرير ملفات HTML, CSS بسهولة.

ومن الإضافات المتوفرة على برنامج سي مونكي إضافة ChatZilla والتي تمكنك من إجراء المحادثات والدردشات الكتابية مع الأصدقاء عبر الانترنت، ويتميز برنامج Seamonkey بواجهة رسومية بسيطة وسهلة في الاستخدام لتتمكن من تصفح جميع مواقع الانترنت بسهولة من خلال صندوق البحث وشريط العناوين المتوفر أعلى نافذة البرنامج.

ويسمح لك برنامج سي مونكي بتشغيل أكثر من موقع في عدة ألسنة أو نوافذ ويمنحك درجة عالية من الأمان والخصوصية بحيث يمكنك حذف التأريخ وإزالة ملفات الكوكيز بسهولة، ويتميز البرنامج بأنه يدعم عدة لغات ويعمل على جميع إصدارات الويندوز كما أنه يدعم تشغيل ملفات الفلاش بلاير، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج سي مونكي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر (Windows)

http://download.cdn.mozilla.net/pub/seamonkey/releases/2.39/win32/en-US/SeaMonkey%20Setup%202.39.exe 
تنزيل متصفح SeaMonkey للماك مجانا برابط مباشر (Mac OS) 


تنزيل برنامج SeaMonkey 2016 مجانا برابط مباشر (Linux)

http://download.cdn.mozilla.net/pub/seamonkey/releases/2.39/linux-i686/en-US/seamonkey-2.39.tar.bz2 

______________
برنامج سي مونكي, تحميل متصفح سي مونكي آخر اصدار, تنزيل برنامج سي مونكي عربي, download seamonkey 2016 free, seamonkey browser

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق